Writing Game


    1443 Nolan's

    شاطر
    avatar
    Sean Nolan
    NEW FACE
    NEW FACE

    Nationality : Irish
    Power : 3

    1443 Nolan's

    مُساهمة من طرف Sean Nolan في 25/4/2018, 9:36 pm

    avatar
    Timothy Nolan
    NEW FACE
    NEW FACE

    Power : 1

    رد: 1443 Nolan's

    مُساهمة من طرف Timothy Nolan في 30/4/2018, 8:51 pm

    السنة الأخيرة بالجامعة لا تبدو و كانها ستنتهي، بالرغم أني أكبرُ ريجينا و لكني مـازلتُ بالجامعة و هي أنهتها. مكثتُ بالسنة الأخيرة ثلاث سنوات و بالسنة قبل الأخيرة سنتين. هذا يجعلني متأخراً بماذا؟ خمس سنوات؟ و لكن لا داعي للقلق، لديّ مستقبل باهر في فريق دابلن .  والديّ ينتظران فشلي، و لحاقي بأخي، و لكن الأخير قًته طويلة و مر بظروفِ صعبة و منزلنا لا يجعل أيّ شيء أسهل. كمشتُ الورقة لألقي بها بسلة المهملات و أعود بظهري للمقعد ناظراً للملاحظات المكتوبة على حاسوبي. لستُ سيئاً بالدراسة و لكني لستُ متفرغاً. لديّ مبارات نصف نهائية و مبارايات نهائيّة و التدريبات، لا أجد وقتاً للدراسة. و لكن بنفس الوقت لم أعد صغيراً و أحتاج هذه الشهادة الجامعيّة لإكمال منحتي الرياضية.
    أغلقتُ الحاسوب لأجذب سُترتي و أهبط للأسفل حيث والدي يشاهد مباراة ليفربول. لم أحاو ل التحدث معه لأن هذا سيكون بلا طائل، فتحتُ الباب و أغلقته وراءي بهدوءِ لأسير بإتجاه البار القريب.
    avatar
    Sean Nolan
    NEW FACE
    NEW FACE

    Nationality : Irish
    Power : 3

    رد: 1443 Nolan's

    مُساهمة من طرف Sean Nolan في 30/6/2018, 6:05 am

    تخلصتُ من الملابس التي تفوح منها رائحة السجائر و رائحة الكحول و سحبتُ كرسياً لأجلس بالشرفة مرتدياً سروال رياضي أسود و امد ساقيّ امامي ناظراً للساق اليسرى شارداً لأفتح هتافي و أنظر لصورنا معاً و صورةِ لها بحفل زفاف أخيها، كانت فخورة بنفسها لإلتقاطها باقة الزهور و أجبرتني على إرتداء ملابس رسمية.
    لقد سقطتُ عبر منحنى سيء، من هذا الشخص الذي كان معها بحفل الزفاف لهذ الفاشل الذي قارب على إتمام عامه الثلاثون و لازال يحيا بمنزل والديه، بلا مستقبل مهني، و يعمل بملهى ليليّ، و لا يملك فلساً بالبنك. و يحيا على ذكريات حياةِ كانت..
    أغلقت الهاتف لأتذكر دايان و الحديث بيننا اليوم. أنا لديّ شقيقة و لا أرضى لها بمواعدةِ شخصِ مثلي و دايان بنفس سِن شقيقتي، لا تزال أمامها حياةِ و فرص أفضل من أن افسدها أنا..
    أستطيع أن أحيا مع ذنب إفساد حياتي و لكن جعبتي مليئة لتتحمل ذنب شخصِ آخر. 

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/9/2018, 2:43 am