Writing Game


    Archery

    شاطر
    avatar
    RED
    Admin
    Admin

    Power : 929

    Archery

    مُساهمة من طرف RED في 23/11/2017, 9:51 pm

    avatar
    Imra
    NEW FACE
    NEW FACE

    Power : 2

    رد: Archery

    مُساهمة من طرف Imra في 29/6/2018, 8:22 am

    روحي المعنويّة مُرتفعة تلك الأيام، لماذا؟ بسيطة، آليستر غادر!، أعني .. مهمة. ليس و كأن باقي القادة ملائكة بأجنحة، لكن ليس آليستر، إنهُ كالشوكة بأماكن عِدّة غير مُريحة.
    لقد أنهيت هُنا بالفعل كُل ما يُمكن إتقانه بالرماية، كافة أساليب القتال، عدا أسلوب واحد أوشك على إتقانه فقط لو يتحرَّك السهم الـ ملم الباقي داخل الهدف اللعين!
    كنت قد بسطت كفّاي على مساند مُخصصة لرفعي عن مُستوى الأرض بمسافة مُحددة، و بقدمي اليُمنى أحمل قوسًا من المنتصف، و بالأخرى أسحب السهم ..
    القائدة على يساري و .. -قطعة السُكر الضئيلة رغم سنها- زِي على يميني لسببٍ ما بعد إنتهائها، وقفت عاقدة ساعديها و عيناها على السهم .. حتى هي لم تصل لتلك المرحلة، أظن أنني الوحيدة الإنتحاريّة من طلبت من القائدة أخذ تلك الخطوة الإضافيّة، لأن الفشل بهذا لن يُشير لأمورٍ جيّدة، خاصّة حين أطلب أنا الزيادة على عاتقي.
    قبل أن أطلق السهم تمامًا، سمعت صوتًا ساخرًا وقحًا يصدر عن زي لجواري، معنيّ لأذناي فحسب .. لأن بعدها مالت لجواري لتهمس بأذني أمرًا جعل عيناي تكاد تقفز من محجريهما، و إنسحبت مُبتعدة لأرافقها بنظري و قبل أن أهمس خلفها بسُبة ينطلق السهم دون قصد مني، لأسمع همهمة إهتمام من القائدة ثُم ..
    "مُثير للإهتمام.."
    قطبت لأنظر أمامي، فإذا بالسهم يتوسط الهدف ليسقُط فكّي السُفليّ، و تُضيف القائدة :
    "هذا كافٍ لليوم، إنصرفي."
    "عُلم، سيدتي."
    أجبتها و هناك إبتسامة بلهاء على وجهي، لأهبط أولاً بالقدم التي تتولى السهم، ثم أعتدل واقفة لأمسك بالقوس من القدم الأخرى و أبتعد لأستعيد السهم ثم أعيد كلاهما لأماكنه و أغادر.

      الوقت/التاريخ الآن هو 22/10/2018, 9:45 pm