Writing Game


    Wayne Manor

    شاطر
    avatar
    Lorna Wayne
    Active
    Active

    الدلو
    Nationality : Scotish
    Power : 392

    Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Lorna Wayne في 2/12/2012, 4:55 pm

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



    عدل سابقا من قبل Lorna Wayne في 25/8/2017, 9:49 pm عدل 1 مرات

    Lorna Wayne
    Active
    Active

    Power : 392

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Lorna Wayne في 4/12/2016, 8:50 pm

    تنهدت و قُلت :
    + سيكون عليه زيارته .. +
    ثم نظرت له حين تحدث بشأن السفير و مقتله بينما أرتشف من الكأس ، لأقطب بعض الشيء ، و تتعمق التقطيبة لمرآه يتفحص البطاقة .. و بقيت صامتة فحسب. إن لم يكُن سيروقه حديثي فلا داعٍ له ، مُطلقًا !
    avatar
    Noah Wilson
    Rooted
    Rooted

    الجوزاء
    location : L.A

    Nationality : Irish / British
    Power : 433

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Noah Wilson في 5/12/2016, 11:58 am

    أقول بينما أمرر يدي على رأسي .:
    - الرجل بغيبوبة، زيارتك لن تُفيده الآن..
    ألتفت لأنظر إليها قبل أن أقطب مثلها مُتابعًا وأشير على وجهي قائلًا .:
    - لماذا وجهك بهذا الشكل؟ أتخططين لقتل أحد؟
    avatar
    Noah Wilson
    Rooted
    Rooted

    الجوزاء
    location : L.A

    Nationality : Irish / British
    Power : 433

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Noah Wilson في 27/12/2016, 2:54 pm

    وعدنا لنقطة الصفر من جديد، المُشكلة بتلك المرة أني لم أعد أرضى بتلك الحالة..
    لم أعد أريد أن أكون الظل بعد الآن.
    أجلس على مقعد بجوار فراشها، أنظر إليها وهي نائمة.
    هيلينا قوية، هذا يجعلني مُطمئن أنها ستكون بخير دائمًا ولكن هذا يُشعرني بأنها تضعني جانبًا بحياتها.
    وربما حان الوقت لأشعر مِنها أنها تِلك الإمرأة التي وقعت بحبها منذ البداية، وأني ذلك الرجل التي لاتزال تُحبه.
    ليس بالأقوالِ، بل بِما ستفعل..

    عِندما قُلت أني لم أعد أتحمل هذا الأمر، كُنت جاد به.
    أزفر بقوة، أنهض بينما السترة على ذراعي، أميل لأقبل جبهتها وأبعد خصلات شعرها عن عينيها، لأخرج بعدها من الغرفة ومن المنزل..
    تركت لها عِلبة مخملية وأسفلها ورقة الطلاق إما تُوقعها، أو نتخذ خطوات فعلية للأفضل، لكن هذا الضباب الرُمادي ليس مُلائمًا إلي.

    avatar
    Lorna Wayne
    Active
    Active

    الدلو
    Nationality : Scotish
    Power : 392

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Lorna Wayne في 29/12/2016, 11:01 am

    جلست بالبار الخاص بالقصر ، أمامي يوجد كأس فودكا، هديّة نوا .. ورقة الطلاق .. و هاتفي ، و الذي لا أنفك أقوم بتشغيل آخر رسالة صوتيّة أتتني مِن الرقم المجهول ذاته ..
    "برأيك، أفقدتِ ما هو كافٍ؟"
    أجل، لديّ مُتعقِّبٌ ناقمٌ بات يتتبعني مِن فترة الآن .. و الحادث؟ على ما يبدو هو المُتسبب به، أراد أن يُرسل إشارة، و كان يعلمُ أني سأُلاحظ ما سيحدُث و أتدخل .. و لم يكُن يسعى لموتي ..
    ابتسمت بتهكم قاتم بينما أرتشف من الكأس ، و أنا مَن كانت تعرض على جاريد المُساعدة؟ المُشكلة أن بثمالتي الآن، تفكيري لا ينصَبّ سوى بحقيقة حاجتي للمُساعدة، و ليس من أي أحد .. بل من صديق قديم، و مما وصلني من أخباره الأخيرة، فآخر وجه سيرغب برؤيته الآن هو وجهي!
    و الساخر بالأمر، أن المُتعقِّب المجهول يقول أن والدي أفقد عائلته كُل شيء، و أنا .. سلبتهُ كُل شيء! .. هل يُضيّق هذا نطاق بحثي؟ قليلاً فقط، لكنّي لازلت لا أعلم .. أيهُم تحديدًا قد يملك نزعة الإنتقام الآن و بعد سنواتٍ من تحوُّلي مِن روحٍ مُنتقمة لـ سيدة مُلتزمة مُسالمة ..
    و نُـوا .. ؟
    نـوا ..
    شعرتُ بدموعٍ دافئة تنساب على وجهي بينما تضغط أصابعي على الكأس بقوّة ..
    يُريد طِفل ، و يُريد الحقيقة .. كيف .. ؟!
    كيف أورّطه مع المجهول و أنا أعلم أنهُ سيُصر على التدخل مهما حاولت؟ أو آتِ لهُ بطفلٍ ليحمل تاريخ والدته المُشرِّف طوال عمره؟
    كيف .. فقط؟!
    سمعت صوت تحطُّم ، و هُناك شعور غريب بيدي .. رفعت عيناي لأنظر بها دون ملامح تقريبًا ..
    حطمت الكأس، و الدماء بكُل مكانٍ الآن ..
    تنهدت لأرفع يدي أمام عيناي ، و أبدأ بإنتزاع منها القِطع الزُجاجيّة بهدوء .. 
    رُبما هكذا أفضل ..
    إبتعاد نـوا .. أفضل لهُ ..
    و بالنهاية بدلاً مِن مُعاقبتي ، أسدى لي مُتعقبي اللطيف معروفًا .
    avatar
    Lorna Wayne
    Active
    Active

    الدلو
    Nationality : Scotish
    Power : 392

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Lorna Wayne في 25/8/2017, 10:33 pm

    أنا ثمِلة، و ثملة للغاية كذلك. لكنّي بمرحلة تتعدّي الإعتياد و التأقلم، إنها حيثُ تستطيع السيطرة على حركاتك، سيرك، بل و نطقك.. لكنكَ تفقد تمام السيطرة على أفكارك. 
    لا أظن أن فكرتي بتلك الحالة سيئة، ليس تمامًا، لكنّي قد أصوّب سلاحي لرأس أحدهم إن رفض التعاون معي كذلك.
    منذُ فترةٍ لا بأس بها كنتُ قد حررت جميع العاملين بالقصر بما فيهم حرسي الشخصيين فقط ليتواجدوا إلى جانب عائلاتهم بهذا الوقت، أما أنا فلا أملك شيئًا لأفقده بالنهاية، فحتى العَمل سأضطر للبدء به من بعد الصفر بقليل حين تنتهي آلام الرأس تلك!
    تنهدت بعُمق، و ابتلعت محتوى آخر كأس أمامي.. ثم أنهض لأدس سلاحي بمكانه في حزامي، أمسك بمفاتيحي و خوذة الدراجة الناريّة -بما أنها ستكون الأيسر لأجوب بها الشوارع بالوقت الراهن- و غادرت قصر الأشباح ذاك.
    avatar
    Lorna Wayne
    Active
    Active

    الدلو
    Nationality : Scotish
    Power : 392

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Lorna Wayne في 2/9/2017, 9:41 pm

    عمليّات النقل تتم بشكلٍ جيّد، أفضل مما توقعت حقيقةّ، اصةً حين استعدت أغلب العاملين بالقصر و السائقين مِن المصنع .. بعرضٍ إختياريّ بالطبع، لكن أغلبهم لم يتردد كثيرًا بعد إضافة ميزة الـ 150% علاوة على الراتب و مُساعدات إضافيّة لعائلاتهم إن لمُساعدتهم خلال تلك الفترة و حتى إستقرار الأمور.
    كنتُ، تقنيًّا، أنتظر السيارة الأخيرة التي من المفترض أن تأتِ بالمرضى المُتبقين و باقي الفريق الطبيّ المُتطوع .. و قد تم تجهيز غرف راحة و قاعاتٍ للجميع. فقد كنتُ أشعُر بتلك الدرجة مِن الوِحدة، و الفراغ، بالنظر للمعدل الذي كنتُ أدفن به نفسي بعملي و و ما أتته لي الحركة الإرهابيّة مِن سكونٍ تام لا يد لي به، فما يحدُث الآن ليس تطوعًا خيريًّا طوال الطريق، أغلبه لي..
    جلستُ أرضًا على العشب بالحديقة الخلفيّة للقصر، و ظهري مستند لدراجتي الناريّة بينما أشاهد الأضواء بأغلب القصر تستعيد عملها بإنارة كُل غرفةٍ يتم شغلها، و إن مِلت برأسي بعض الشيء، كان لي أن ألمح مِن على بُعد الناقلات الحاملة للـ W التي تعمل مُنفردة كشعار للعائلة. تُرى هل تعرّفني الطبيب الآن؟ .. إحتمال ضئيل!
    تنهدت بعُمق .. رُبما تدب بي بعض الحياة كما القصر، صحيح؟ أعني تلك الأمور يُقال أنها جيّدة لتغذيَة الروح و ..
    سُحقًا لهذا. مِن أين سآتِ بالروح لأغذيها الآن!
    avatar
    Caden Russel
    Resident
    Resident

    location : -

    Nationality : Yugoslavian
    Power : 148

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Caden Russel في 8/9/2017, 10:43 pm

    تم نقل المرضى بسلامِ
    المشكلة تتمركز في أن المركز الطبيّ الآن خاوي و لا مرضى جُدد سيأتون على قصرِ.
    لذا بدا و كأنه عليّ التواجد بالمركز الطبيّ أو بالمشفى العام لإستقبال حالاتِ جديدة إن وجدتُ فكنتُ أذهب إلى هُناكَ و آتي إلى هُنا بنهايّة اليوم كـ طريقة لتقسم وقتي من أجل إنقاذ أكبر عددِ مُمكناً.
    من الواضح أن صاحبةِ المكان شخصيّة ثرية و سيدة أعمال ، أحياناً أسمع همس الممرضات عليها و لكني لا أعرف من هيَّ.
    وقفتُ بالحديقة و التي كـانت جميلة على عكس حديقة المشفى ، بضعة دقائق بعيداً عن رائحة الدماء و الموت لن تكون سيئة للغاية.
    avatar
    Lorna Wayne
    Active
    Active

    الدلو
    Nationality : Scotish
    Power : 392

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Lorna Wayne في 10/9/2017, 2:14 am

    كنتُ قد انتهيت توًا مِن لُعبة لطيفة تعتمد على قاذف السِهام خاصتي بالإسطبل الشاسع المُلحَق بالقصر .. و الذي لم يعُد به سوى جوادًا واحدًا، خاصتي، و حمدًا لله لا يزال قِطعَة واحدة .. لم أفقد موهبتي تمامًا! فالبنهاية، فعليًّا ليس لي دورًا بأيًا يكُن ما يحدُث بالقصر سوى القليل للغاية، أغلب العمل يقع على عاتقيّ العِمالة و الأطباء ..
    لاحظت الواقف بالحديقة ، لأتجه إليه :
    + سمعتُ أنكَ كثير التنقل منذُ استقرار الأمور هُنا .. +
    كنت قد وصلت إليه لأقف لجواره ، و أدرت نظري بالمكان حولنا دون تركيزه على نقطةٍ بعينها :
    + لا أريد القول بأنها مُبالغة لكن .. أن تبذل مجهودًا أكثر مما ينبغي على كُل هذا، و كأن مسئوليّته تقع على عاتقك أو ما شابه، لذا لنرى .. +
    تنهدت و مررت أصابعي بشعري للخلف :
    + أستطيع ترك إحدى السيارات تحت تصرُّفكَ الخاص، هذا في حال رغبت بأن تولي اهتمامًا أكثر للمركز أو المشفى العام .. فزُملاءك هُنا قادرين على النجاة، كما آمل .. +
    نظرت له :
    + بدلاً من التنقل بين ثلاثة أماكن ، واحد أو اثنين كافيين ، و السيارة في حال وصلتك حالة أو اثنتين بحاجةٍ لـ .. +
    حركت يدي في إشارة لإمكانيات ما بالقصر حاليًا :
    + أيًا مِن هذا! +
    avatar
    Caden Russel
    Resident
    Resident

    location : -

    Nationality : Yugoslavian
    Power : 148

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Caden Russel في 11/9/2017, 2:03 am

    لا أعرف و لكن أظن أني غفوت للحظة و أنا واقفاً، نعم أنا بهذه الدجة من التعب! 
    فتحتُ عيني عندما سمعتُ صوتها و قلتُ تعلقاً على الإهتمام المُبالغ به 
    [] لديّ وقت فراغ 
    وضعتُ يديّ بجيبي و الآن كُل هذا لا يبدو ..منطقياً 
    [] الممرضات يقولن أنكِ سيدة أعمال ثرية كما هو واضح، فـ ماذا تفعل سيدة مثلكِ بهذا السيرك بمنزلها؟ ، هل كُل هذا مُجرد رغبة بالمساعدة؟
    avatar
    Lorna Wayne
    Active
    Active

    الدلو
    Nationality : Scotish
    Power : 392

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Lorna Wayne في 11/9/2017, 2:53 am

    رمقته بعدم إقتناع بإجابته الأخيرة، لكنّي لن أفتح معه تحقيقًا بشأن الأمر .. فقط بشأن سؤاله قلت :
    + في حال لم تصلك تلك المعلومة، رجال الأعمال -أو سيدات بتلك الحالة- لا يقومون بأعمالٍ خيريّة في سبيل الله و الوطن، هذا كبداية، أما بالنسبة لسببي .. +
    مالت شفتاي و قلدت إجابته :
    + لديّ قصر كبير فارغ! +
    avatar
    Caden Russel
    Resident
    Resident

    location : -

    Nationality : Yugoslavian
    Power : 148

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Caden Russel في 11/9/2017, 4:20 am

    علت وجهي ملامح الإستنكار قبل أن أبتسم و أقول 
    [] حسناً ، عادل بما يكفي.
    حككتُ ذقني و تابعتُ 
    [] أخبريني بسببكِ و سأخبركٍِ بسببي ، ألستِ سيدة أعمال؟ إعتبريها صفقة. 
    avatar
    Lorna Wayne
    Active
    Active

    الدلو
    Nationality : Scotish
    Power : 392

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Lorna Wayne في 11/9/2017, 5:15 am

    رفعت كتفاي و مِلت برأسي تجاهه بعض الشيء :
    + أشكرك ، د/راسل +
    ضحكة خافتة، ثم تنفستُ بقوّة لأحرك أصابعي بشعري بعفويّة :
    + أنت جيّد! حسنًا، لنرى .. +
    صمتُّ للحظات ، ثم قلت :
    + أنا فقط لا أُحب الفراغ، سواء البيئة المُحيطة أو .. عدم إعمال عقلي. لا أُبالغ حين أقول بأن شياطيني تستأثر بي وقتها، و عادةً ما تكون النتيجة سيئة، لي و لغيري .. خاصةً و قد مررت بإنفصالٍ سيء مؤخرًا، منذ بضعة أشهرٍ في الواقع، لكنها ندبة أخرى .. قد تكون الأسوأ .. +
    خفتت نبرتي بالأخيرة و قد تعلّقت عيناي بالقصر أمامي، ثم حرّكت رأسي دون معنى و قلت ساخرة :
    + لديّ تاريخ مِن العلاقات البائسة و هذا دراميّ أكثر مما يطيقه الوضع، لكن بلى، أظن أن تلخيص غرضي من المُساعدة هيَ الفائدة التي تعود عليّ كمثل تلك العائدة على المُتضررين مِن الأحداث الحاليَة، سواء الطاقم أو المُصابين .. كلانا يُحاول إنقاذ الآخر! +
    نظرت له :
    + دورك .. +
    avatar
    Caden Russel
    Resident
    Resident

    location : -

    Nationality : Yugoslavian
    Power : 148

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Caden Russel في 15/9/2017, 2:44 am

    إستمعتُ إليّها و قد كان لديّ عادة لفترةِ ألا أنظر مُباشرةِ لمن يتحدث. أعتقد أن الأمر له علاقة بفترة تدريبي عندما كُنتُ أعطي أهل المريض الأخبار السيئة ، و قد تكون لديّ هذه العادة.
    نظرتُ إليها بعد إنتهاءها لأقول :
    [] أنا أحب أوقات الفراغ و الفراغ بحد ذاته رغم أني لا أحظى به إلى نادراً ، في إعتقادي أن سبب.. ما أفعله، في فترة من فترات حياتي، خسرتُ الكثير من الأشخاص و لم أستطع مُساعدتهم، أعتقد أن هذا سبب كوني طبيباً بالأساس. لذا أظنه شعوري بالذنب على الأغلب، أني دائماً لم أبذل أفضل ما لديّ ، و هذا يؤثر سلبياً على حياتي بأكملها. إنه شعور بأنه سيأتي الوقت الذي تتم مُحسابتي على كل شخص لم أساعده ، لم أنقذه.. و كأن دماءهم على يدي أنا.




    زفرتُ بقوة و عُدتُ للصمت لثوانِ 
    [] في أوقات شعوركِ بالوحدة سأكون أكثر من سعيد في دعوتكِ على كوب قهوة. بعد إستقرار الأمور بالطبع.
    avatar
    Lorna Wayne
    Active
    Active

    الدلو
    Nationality : Scotish
    Power : 392

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Lorna Wayne في 16/9/2017, 12:05 am

    مِن مُنطلق حديثه فـ أجل، هوَ رجل جيّد ..
    قطبت قليلاً .. رجلٌ جيّد آخر!
    لا أفهم فقط كيف أصطدم بهم مرارًا بحياتي بهذا الشكل وحسب؟ الأمر مُريب.
    حرّكت رأسي بإيماءةٍ هادئة تفهمًا لمقصده، و قبل أن أملك فُرصة للرد على دعوته شعرتُ بتلك الهزّة، لأرفع يداي لجواري تلقائيًّا، و نظرت له بشك :
    + هل .. شعرت بهذا أيضًا؟ +
    فـ .. لا أعلم! لم أُمضي فترة كافية وحدي بالتدريب لتبدأ تلاعُبات رأسي بي، ناهيك عن أني يقظة حاليًا!
    تنفستُ بقوّة و فقط قلت :
    + حسنٌ، سيكون هذا لطيفًا .. لكن، أأستطيع الإعتماد عليك؟ +
    نظرت له و أضفت عَن حديثه السابق :
    + تبدو كرجل لا يملك الكثير مِن أوقات الفراغ .. +
    بعد دقائق لمحت أحد الحرس يتقدم من مكاننا بخطواتٍ واسعة، لكنّه توقف بمسافةٍ عني بإنتظار الإذن في الإقتراب ..
    أبي كان .. صارمًا، و هُم لا يزالوا يتعاملون على الأسلوب ذاته. شيء يُخبرني أن الوضع سيكون أفضل لكلانا إن ظل على ما هو عليه فحسب.
    أشرت له ليقترب، لتتسع عيناي مع ما أُلقيَ عليّ توًا ..
    تنهدت و ذهب بعد حركةٍ من رأسي، لأنظر نحو د/راسل :
    + تم إستعادة المدينة و فتح مخارجها .. على ما يبدو أحدهم تورّط أبكَر مما توقع! +
    avatar
    Caden Russel
    Resident
    Resident

    location : -

    Nationality : Yugoslavian
    Power : 148

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Caden Russel في 16/9/2017, 1:29 am

    [] نعم! ، أ كانت تلك هزة أرضيّة؟ 
    و لكن بما أنها إنتهت سريعاً فلا أظن أن الأمر خطراً.
    و على ذكر عدم وجود وقتاً فارغ.
    [] مازال لديّ نوع من أنواع الحياة الإجتماعيّة، لا تقلقي.
    راقبتُ إقتراب الحارس و كان هذا غرباً ، أخذ الإذن أولاً!
    ثُمَ مع حديثها عن حالة المدينة إرتفع حاجبيّ بـ تلقائيّة 
    []حقاً؟، حمداً للرب! ، للأسف سيفرغ القصر قريباً فـ أعتقد أن المرضى سينقلون لأقرب مدينة بها مشفى يعمل. 
    ضحكتُ لأومئ برأسي و قلتُ :
    [] أنا رجل أُبقي على ورطاتي. 
    مسحتُ على وجهي بكلتا يديّ 
    [] عندما يتم نقل الامرضى سأستطيع أخيراً العودة لمنزلي. لم أظن أني سأقول هذه الجملة مُجدداً.
    avatar
    Lorna Wayne
    Active
    Active

    الدلو
    Nationality : Scotish
    Power : 392

    رد: Wayne Manor

    مُساهمة من طرف Lorna Wayne في 16/9/2017, 1:51 am

    حرّكت رأسي بإيماءةٍ هادئة عَن أمر إفراغ القصر، لأضحك بشأن إلتزامه :
    + سأقاضيك بهذا لاحقًا، و على ما يبدو سيتعيّن عليّ أيضًا إعادة ما استعرته من المركز! +
    إرتفع حاجبيّ بدهشة بحديثه عن منزله و قلت :
    + لا تقُل أنكَ لم تمُر به منذُ بدء كُل شيء، صحيح؟ .. أهناك مَن ينتظرك، أم هو الحنين فقط؟ +

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/10/2018, 5:03 pm